You need to upgrade your Flash Player This is replaced by the Flash content. noscript Get flashplayer
You need to upgrade your Flash Player This is replaced by the Flash content. noscript Get flashplayer
  ائتلاف العراق والاتهامات المتلاحقة وثائق تعزز قصص وروايات عجيبه يعيشها الكربولي واشقائه سنرويها لكم بسلسلة حلقات ........ المشروع السري للكربولي وحكاياته سنرويها لكم بحلقات قريبا....... خيانه الكربولي لاهله في الانبار وقصص خيانته سنعلنها لكم بالحقائق قريبا....... سرقات الكربولي في الهلال الاحمر واسباب انتقاله لحزب الدعوة سنعلنها لكم حقائق كاملة قريبا....... حقائق ستروى لكم عن الكربولي ومخابراته في مشروع دمر بسوريا......... حقائق الافراج عن الكربولي من محاكم الانبار وقصصه المثيرة مع المحامي احمد العبادي سنعلنها لكم قريبا...... وزارة العدل الحالية تغلق سجن ابو غريب بعد نقل المعتقلين فيه الى السجون الحكومية الاخرى في تفجير حزامين ناسفين .. اصابة اثنين من عناصر الشرطة الحكومية وسط الرمادي وزير حقوق الانسان محام فاشل يدافع عن باطل الحكومة- 3- صافي الياسري النائبة وصال سليم تحذر من الانتهاكات في مخيم ليبرتي وتدعو الامم المتحدة الى التدخل الإخوان الكرابلة يتجاهلون تاريخهم الأسود ودماء وأشلاء أهل الانبار ليقدموا أنفسهم بأنهم أهلاً للإصلاح أمريكا منتجة الإرهاب ، وبه تحارب العرب والإسلام من العراق !!!!!!!!!!! 2/2 - الشيخ لطيف السعيدي في هجوم مسلح .. مقتل شخصين احدهما عنصر في الاسايش جنوب شرق كركوك الحكومة المصرية تنفي قبول مبادرات للتصالح مع تنظيم الإخوان  
  ائتلاف العراق والاتهامات المتلاحقة وثائق تعزز قصص وروايات عجيبه يعيشها الكربولي واشقائه سنرويها لكم بسلسلة حلقات ........ المشروع السري للكربولي وحكاياته سنرويها لكم بحلقات قريبا....... خيانه الكربولي لاهله في الانبار وقصص خيانته سنعلنها لكم بالحقائق قريبا....... سرقات الكربولي في الهلال الاحمر واسباب انتقاله لحزب الدعوة سنعلنها لكم حقائق كاملة قريبا....... حقائق ستروى لكم عن الكربولي ومخابراته في مشروع دمر بسوريا......... حقائق الافراج عن الكربولي من محاكم الانبار وقصصه المثيرة مع المحامي احمد العبادي سنعلنها لكم قريبا...... في انفجار صهريج مفخخ .. اصابة (15) شرطيا حكوميا شمال تكريت شاهد بالصور النادرة: ثالث دفعة مهاجرين يهود الى فلسطين سنة 1919-1923م‎ من ملفات الاستخبارات الامريكية: صحوات العراق-الشيخ جاسم السويداوي والشيخ عبد الرحمن الجنابي-المقابلة الثانية-الجزء التاسع  
 
.
 
 
.
.

الشيخ الدكتور احمد الدباش الناطق الرسمي باسم الجيش الاسلامي في العراق في ضيافة وكالة الاخبار العراقية

الكاتب : العراق للجميع - 07:04:52 2012-03-25

.
الشيخ الدكتور احمد الدباش الناطق الرسمي باسم الجيش الاسلامي في العراق في ضيافة وكالة الاخبار العراقية
محمد القاسم – وكالة الاخبار العراقية – مكتب القاهرة
ما توقفت ارض العراق من انجاب الابطال ..منذ الازل .. فهي ارض التاريخ والحضارات.. العراق الذي انجب الانبياء والصالحين والاولياء .. وانجب الابطال .. وما يزال ينجب .. فلم ولن تتوقف هذه الارض الطاهرة عن العطاء .. نلتقي اليوم بشخصية كبيرة ومؤثرة وهو جزء من فصيل كبير له ثقله واسمه على الساحة العراقية وقد سجل اروع صور في مقاومة الاحتلال وهو الجيش الاسلامي في العراق وزعيمه الشيخ الدكتور احمد حسين الدباش شيخ عشيرة البطة والناطق باسم الجيش الاسلامي في العراق ..
≥ الشيخ احمد الدباش .. مرحبا بك ضيفا عزيزا على وكالة الاخبار العراقية ..
-الشيخ احمد " مرحباً بكم ، حياكم الله "
≥ الشيخ احمد دعنا اليوم وقبل الخوض في اي تفاصيل من الحوار نرفع الغطاء عن شخصيتك فمن هو احمد الدباش ؟
-الشيخ احمد " احمد حسين دباش شيخ عشيرة البطه وهي من عشائر جحيش الزبيدية, دكتوراه في العلوم الأسلامية ، تخصص الفقه المقارن ، ودبلوم عالي أتصالات سلكيه ولاسلكيه ، أمام وخطيب جامع الدباش في مدينة الحرية الدباش بغداد الكرخ ، وكنت أعمل في الدعوة الى الله تعالى من خلال الخطب والدروس والمحاظرات الخاصة والعامة ، وجولات في بعض مناطق بغداد وضوحيها .



≥ما دوركم في الجيش الاسلامي وكيف بدأتم العمل معه ؟
-الشيخ احمد " بدأ العمل مع الجماعة منذ الأيام الأولى التي تم الأعداد فيها لتأسيس الجماعة وذلك قبيل رمضان 1423هـ في شهر تشرين الثاني من عام 2002 وكانت الأخبار والأحوال تشير بوضوح الى هجوم أمريكا على العراق فقمنا بوضع الخطط لمواجهة ذلك بما نستطيع على كل المستويات الأجتماعيه والأغاثيه والعسكريه ونشر الوعي لأبناء شعبنا وتهيئة الأجواء المناسبة في الخطب والفتاوى ، وكذلك قمنا في تأسيس جمعية السلام الأنسانية التي قامت بنشاطات كثيرة منها توزيع المواد الغذائية وتوزيع الدواء والمساعدات الأنسانية وحفر الأبار لاستخراج المياه العذبة لسد حاجات الناس من المياه عند انقطاعه. وعملنا مراكز طبية للأسعافات الأولية وتقديم العلاج وغسل ودفن المواطنين الأبرياء الذين قتلوا بسبب القصف الأمريكي . وبعد أحتلال بغداد قمنا بحماية بعض مؤسسات الدوله منها حماية المذاخر والمخازن الطبية والغذائية وتوزيعها على جميع الناس وتهيئة المولدات الكبيرة المحمولة وتوصيل كهرباء للناس وكذلك توزيع النفط والغاز ، كل ذلك جرى بخطة معدة مسبقاً وتم ذلك بعمل أداري منظم ولم نكن نستثني احداً من ابناء الشعب بل كان الميزان هو تقديم الرعاية للمحتاجين والعناية بالفقراء بغض النظر عن الدين والعرق والقبيلة بل شملت نشاطاتنا السنة والشيعة وجميع من يسكن المناطق التي عملنا فيها . ثم وجهنا اخواننا بجمع السلاح والأعداد للمواجهة في وقت غيرنا كان ملتهي بسرقة أموال الدولة. ومن الحوادث المشهورة هو تأسيس التجمع العشائري في بغداد وضواحيها الذي حقنا فيه كثيراً من دماء الأبرياء بعد مقتل عشرات من أهل السنه في بغداد وضواحيها ، ثم تبع ذلك استمرار النشاط العشائري والدعوي والأجتماعي لحين تأسيس اللجنة السياسيه في الجماعة أذ كنت عضواً مؤسساً فيها ومن بعد ذالك تطورت اللجنة الى مكتب سياسي."

≥هل اعتقلتم ؟ وكيف كانت ظروف اعتقالكم وكم بقيتم في المعتقل ؟
-الشيخ احمد "أعتقلت من قبل القوة المشتركة الامريكية العراقية وكانت تعرف بالفرقة القذره وكان الاعتقال بتاريخ 2006\5\29 إذ قامت القوة بمحاصرة المنطقة وتفتيش البيوت بيتاً بيتاً بعدها تم اقتحام بيتي بعد تفجير مداخل البيت وتكسير كل محتوياته وتصرفات مهينة مع التعذيب منذ اللحظة الأولى للأعتقال مع السب والشتم ثم بدأ بالتحقيق معي وتم أحالتي الى السجون الخاصة والسرية والمحاجر للقوات الأمريكية وبقيت في السجون الأمريكية سنتين وشهر تقريباً حتى فرج الله عني بمنه وفضله ."

≥ يتهمكم خصومكم من دولة القانون انكم هربتم بصفقة امريكية ؟ وهربتم الى السعودية ماصحة هذا الكلام ؟
"يصح في هذا المقام ان نقول المثل المشهور (رمتني بدائها وانسلت) فالذي يتهمني بأني خرجت بصفقة أمريكية فليسأل نفسه من أتى به أليس هم الأمريكان؟ وليسأل نفسه من قاوم الأمريكان؟ فالذي أتى بالصفقة مع أمريكا هم حلفائها الذين يتربعون على المناصب وليس الذين قاوموا الأحتلال ودافعوا عن البلاد بكل الوسائل ويحسن هنا ان اذكر شيئاً لم أذكره سابقاً في 2006\9\2 قبل رمضان بأيام فوجإت بأستدعاء غريب من قبل الأمريكان لم يكن كالمعتاد اخذوني من سجني الى غرفة كبيرة وإذا برأس الدبلوماسية الامريكية في العراق (آنذاك زلماي خليل زاد) ومعه كبار القيادات الأمريكيه في العراق جلسنا على طاوله واحده وجهاً لوجه وعن يساري مترجم فبدأ السفير الأمريكي بعرض الحاله العراقية وحال قواته ومايحصل لها من دمار على يد المقاومة في تلك الفترة ، فدار الحديث لمدة ساعة تقريباً يطلب الحلول مني في أيقاف الهجمات ضد قواته مقابل أطلاق سراحي فرفضت ذلك ، حتى يأس مني فقال ( مستر دباش أنت رجلً عنيد) أعيدوه الى السجن فذكرت العبارة ( أتشرف أن اكون سجين ولا أن ألطخ بالعمالة ) فقضيت بعد هذه الجلسة سنة وتسعة أشهر في السجن ثم أفرج عني ولم تكن هنالك أي صفقة مع الأحتلال ولا مع أي دوله ولا مع أي شخص وأنما هو فضل من الله ومنه . وأما ما دار من حوار بيني وبين السفير الأمريكي لاتكفي في هذه السطور بل تحتاج الى حلقه كاملة واتركها الأن للتاريخ .


≥ شيخ احمد صف لنا اجواء المعتقل وكيف كان التعامل معكم اثناء التحقيقات هل كانت هناك اساليب معينه؟
-الشيخ احمد "لقد كنت معتقلاً في المحاجر الخاصة لفترة طويلة حيث أمضيت أربعة اشهر في تلك المحاجر ، مورست فيها ابشع انواع التعذيب النفسي التي يندى لها جبين الانسانية ثم نقلت الى السجن الخاص في المطار ( كروبر 1) ووضعوني مع أعضاء القيادة السابقة وقيادات بعض الفصائل الذين أعتقلوا وبقيت معهم تقريباً سنة وثلاث أشهر ثم نقلت الى بوكا أمضيت فيها حوالي سبعة أشهر ثم أفرج عني بفضل الله ومنه فكانت مدة الأعتقال سنتان وشهر تقريباً وافرج عني في شهر6 \2008 ,, في بادئ الأمر كانو يتعاملون معي بتعسف ثم بعد أن ثبتني الله سبحانه على ولم يحصلوا على اي شيء مما يريدون على اختلاف وسائل التعذيب تركوني في السجن لفترة... وأساليب الأمريكان في الأسر معروفه لدى العالم"
نهاية اللقاء الاول
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
*******************************
اذا الشعب يوما اراد الحياة
فلا بد أن يستجيب القدر
ولا بد لليل أن ينجلي
ولابد للقيد أن ينكسر
ومن لم يعانقه شوق الحياة
تبخر في جوها واندثر
 
لنتحرك وندوس باقدامنا الرؤوس العفنة للاحتلالين الامريكي والايراني والاذناب
 
 
العراق للجميع بحلته الجديدة الان .....
 
 
العراق للجميع بحلته الجديدة الان .....
 
www.iraq4allnews.dk
 
******************************
مواقع واع العاملة
1- وكالة الاخبار العراقية الموقع الرسمي
www.irq4all.com
2- العراق للجميع الرسمي
www.iraq4allnews.dk
3- العراق للجميع العام
www.iraq4all.dk
4- العراق للجميع
www.iraq4all.org
5- مواقع رابطة غير مباشرة
www.irq4all.net
www.iraq4all.eu
www.irq4all.org
www.iraq4allnews.org
www.iraq4allnews.net
www.irqna.net
 
 
· هناك دومينات اخرى سيتم ذكرها لاحقا
المدير العام
رئيس التحرير
سرمد عبد الكريم
ina1dk@yahoo.com
ina1dk@gmail.com
***********************
ساهم معنا بدعم الوكالة بالنقر على الاعلانات الظاهرة على صفحات الخبر مع الشكر
************************************
 
العنوان البريدي للوكالة
 
iraq4all
p.o.box 241
6400 sonderborg
DENMARK
 
موبيل : 004528717923
     

 

 

 

 
   
 

التعليقات : 0

 

   

 

.

.

 

© 2001 - 2014 Iraq4allnews.dk All rights reserved - Developed by TWTWebstar